دبي : كلمة 

أعلنت الفنانة اللبنانية الشابة عزيزة عن انضمامها بشكل رسمي إلى احدى شركة الإنتاج المهمة اللبنانية هيومانجمنت التي ستتولى إدارة أعمالها الفنية والعمل على تنفيذ وإنتاج مشاريعها المستقبلية.

المشاركة والإنتاج بين اكير شركة انتاج ورعاية “ اللبنانية هيومانجمنتفي مجال الإدارة والإنتاج، والفنانة عزيزة ستقدم وتفوّق هيومانجمنت من المتوقع أن يسهم هذا التعاون بإبراز موهبة عزيزة وبراعة حضورها الغنائي في دعم وتطوير مسيرتها الفنية بشكل استراتيجي.

منذ بداية مشوارها الفنيّ، تميّزت عزيزة بأسلوبها المميز وسجلت سلسلة من النجاحات المتتالية حيث حققت مكانة خاصة لدى الجمهور وحصدت إعجاب النّقاد بأعمالها الفنية المختلفة والمتنوعة من خلال المزج بين أغاني الأرشيف العربي ومزجه باللون العصري على شكل الطرب بوب.

وأظهرت بعض الصور الفنانة عزيزة في مقطع على صفحة هيومانجمنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب الشريك المؤسس لشركة هيومانجمنت طارق أبو جودة وبدت سعادتهم وحماسهم بالتعاون واضحة، كما وعدت الشركة عزيزة على العمل معها ودعمها في تحقيق أهدافها الفنية وتقديم محتوى ذو جودة عالية للجمهور

وكانت الفنانة عزيزة قد طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة بعنوان “تكرم” من كلمات وألحان أنطوني أدونيس وتوزيع سليمان دميان، وتأتي هذه الأغنية بأجواء مميزة تنبض بالحياة وتعكس مشاعر الفرح والتقدير. ومع الفخر والسرور، تم طرح الأغنية لأول مرة خلال حفل تم تنظيمه برعاية وزير السياحة، حيث تم الإعلان عن تطبيق “تكرم” الجديد. تمّ تصوير الأغنية في شوارع بيروت على طريقة المخرج نديم حبيقة الذي أظهر عزيزة بلوك مختلف صيفي ومميز.

“تكرم” أغنية تنم عن رؤية فنية مبدعة من الفنانة عزيزة وتعبر عن حبها للوطن وثقافته. تجسد الأغنية رحلة الاكتشاف والجمال الساحر لأماكننا الرائعة، وتشجعنا على استكشاف شوارع بيروت الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *