متابعات…كلمة

إذا كنتم ممن يكافحون لإغلاق أبواب خزائنهم، ويبحثون طويلاً للعثور على ما يبحثون عنه من ملابس، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء لتحسين الخزانات باكسسوارات تعطي مساحة أكبر وأرحب.

«زهرة الخليج» تمنحكم بعض الأفكار البسيطة والمناسبة تكفي لتحقيق أقصى استفادة من خزانة الملابس.

سلال تسحب للخارج:

لإضفاء مظهر أنيق على خزانة الملابس، فإن السؤال الأول الذي يجب طرحه هو: (ما الذي أحتاجه حقاً؟) ولكن دعونا نواجه الأمر، فبين (أرغب في ذلك ولكن لا يمكنني ذلك) و(يمكن أن يكون هذا دائماً في متناول اليد)، فإن الإجابة ليست بسيطة أبداً. ابدأ بفصل الملابس التي ترتديها كثيراً عن الملابس التي ترتديها في المناسبات الأكثر أهمية. ويمكن وضع العناصر التي لا تستخدمها كثيراً في حاويات يتم وضعها في الجزء السفلي من خزانة الملابس أو في المنتصف، بحيث يكون الوصول إليها أقل سهولة. سواء كنت مستعداً لخلع الملابس الزائدة، أو كنت المثال الكلاسيكي لشخص لا يريد التخلي عن أي شيء، فإن هذه الأفكار ستجعل حياتك أسهل.

كماليات داخلية:

توقف عن المعاناة والتمدد للوصول إلى أعلى أجزاء خزانة ملابسك. من السهل الحفاظ على خزانة الملابس المريحة! بدلاً من وضع الأشياء التي تعتقد أنك تستخدمها بشكل أقل إلى الأعلى، حاول استخدام علاقة معاطف تسحب للخارج! إنها سهلة التركيب ومناسبة لكل القطع. حركة طفيفة كافية لإنزال كل الملابس المعلقة وتقريبها من طولك. الجزء السفلي من خزانة الملابس سيكون متاحاً لإدخال الصناديق أو لإضافة خزانة ذات أدراج جميلة.

تحسين المساحات:

إذا كانت خزانتك عميقة بدرجة كافية، يمكن أيضاً اختيار شريط سحب أمامي. بفضل هذه الفكرة العملية، يمكن وضع الملابس بطريقة أسهل من خلال ترتيب الشماعات واحدة خلف الأخرى. وبمجرد فك الشريط، يمكن رؤية جميع الملابس المعلقة، واختيار ما تريد وضعه بطريقة مريحة حقاً.

درج معدني:

هناك فكرة أخرى لتحقيق أقصى استفادة من الجزء الداخلي للخزانة، وهي طي الملابس في خزانة ذات أدراج. يمكن فصل البلوزات والقمصان وبعض الاكسسوارات والملابس الداخلية. إذا كنت تعتقد أن الخزانة ذات أدراج ضخمة جداً، أو إذا كنت بحاجة إلى عدد قليل من الأدراج، فيمكن اختيار سلال قابلة للسحب، والتي تتيح لك الحصول على مساحة إضافية تحتاجها، والحصول على نظرة عامة على جميع المحتويات. هناك أحجام مختلفة لكن ننصح باختيار الموديلات المزودة بإطار قابل للتعديل. بهذه الطريقة، يمكن تكييفها بشكل أفضل مع المساحة المتوافرة لديك.

درج منظم:

هناك حل ممتاز للحصول على كل شيء في متناول اليد، وهو تنظيم خزانة الملابس باستخدام أدراج التنظيم. بهذه الطريقة يمكن الاحتفاظ بالأحزمة أو الساعات أو النظارات الشمسية في نفس المكان، مما يوفر مساحة في أجزاء أخرى من الغرفة. وتبقى فكرة تخزين المجوهرات مثالية أيضاً، ويمكن أن تكون مقصورة مخفية لاستخراجها حسب الحاجة، اعتماداً على المساحة المتوافرة، فيمكن إدخال درج مجوهرات للحفاظ على جميع الملحقات الخاصة بالترتيب، حتى أثمنها.

مرآة قابلة للسحب:

الآن بعد أن أصبحت الخزانة منظمة جيداً، كل ما تبقى هو اختيار مظهرك والنظر في المرآة! لماذا لا تضع واحدة قابلة للسحب؟ إضافة إلى المرايا الكلاسيكية التي يتم وضعها داخل الباب، هناك نماذج مريحة قابلة للإزالة والتعديل، وهو هيكل مصنوع من الألمنيوم مع آليه تسمح باستخراجها بسرعة وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.