متابعات…كلمة

يصنع قلم حواجب My Brow من Benefit Cosmetics الشركة الرائدة على مستوى العالم في صناعة أدوات التجميل من مزيج مثالي من المكونات عالية الجودة، فضلاً عن الإتقان الفائق في عملية التصنيع  واستخدام العديد من الآلات الباهرة التي تعتمد على التقنيات المبتكرة، لذلك يباع قلم واحد من هذه النوعية من أقلام الحواجب كل 5 ثوانٍ حول العالم.

يتميز قلم حواجب My Brow بجودته الفائقة، ولونه المميز مما جعله الأكثر مبيعاً، لذلك إذا قمنا برصف كل أقلام My Brow منذ إطلاقه سيكون بإمكاننا أن نجوب سان فرانسيسكو 26 مرة.

تقوم الشركة بإنتاج 55 ألف قلم يومياً، وقد تمت عملية اختبار قوة وصلابة القلم نتج عنها أن قلم حواجب My Brow يتحمل ضعف وزنه 25 مرة من دون أن ينكسر.

في السطور التالية لمحة سريعة عن طريقة تصنيع أقلام My Brow داخل مصنع Benefit Cosmetics في طوكيو.

بداية  تخلط الأصباغ والمكونات حتى تمتزج تماماً، ثم يضاف الشمع والزيوت حتى تتماسك المكونات. بعد ذلك يصب المزيج في آلة كبيرة، ويخضع المزيج للتسوية 3 مرات، ثم يجري ضغط المواد.

وتستخدم هذه الكتلة لإنتاج أكثر من 20 ألف قطعة من رصاصات الأقلام، بعد ذلك تقطع الكتلة إلى رصاصات رفيعة جداً بسماكة 1,44 مم.

تؤخذ عينات من كل خلطة رصاص لكل من الألوان الـ 12 التي يحتوي عليها قلم الحواجب My Brow  وتجرب للتأكد من دقة اللون. في المرحلة الثانية يكون الاختبار التالي وهو اختبار مقاومة الكسر، ويجرى اختبار الرصاص للتأكد من قدرته على تحمل ضعف وزنه 25 مرة من دون أن ينكسر، ويتم تزويد كل قلم برصاصته يدوياً، ثم يتم تصوير كل منتج بالأشعة السينية لضمان الجودة.

آخر خطوة من خطوات التصنيع يتم فيها تغليف كل قلم يدوياً في عبوات Benefit المميزة وتشحن الأقلام إلى أكثر من 55 بلداً حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *