متابعات…كلمة

حينما نتحدث عن أولئك الفنانين الذين يبتكرون ويعيدون تشكيل المشهد الموسيقى اليوم، يبرز اسم الفنان محمد رمضان الذي تفرد في بناء مسيرته الغنائية المتميزة والمتألقة، حيث يحرص دائماً على أن يهدي معجبيه أغاني تكتسح عالم الغناء.

لهذا السبب، سيُسلط Spotify الضوء غداً على التعاون الفني الأحدث بين محمد رمضان ومغني الهيب هوب العالمي جيمس الذي أثمر عن أغنيتهما الجديدة المنفردة “يا حبيبي”، وذلك على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وسيتزامن توقيت طرح الأغنية المنفردة المرتقبة، مع التوقيت الذي ستعرض فيه أغنية رمضان وجيمس على لوحة إعلانات  Spotify في ميدان تايمز سكوير في نيويورك، بالإضافة إلى عرضها على أكبر شاشة إل إي دي في العالم الموجودة على طريق الملك القديم في جدة – المملكة العربية السعودية.

تعليقاً على حملة ‏Spotify‏، قال محمد رمضان: “من أفريقيا إلى العالم! متحمس جداً لتقديم ‏أغانينا إلى جمهورٍ جديد حول العالم. لقد كان التعاون الغنائي مع جيمس تجربة رائعة بالنسبة لي، وأن نرى أغنيتنا تضيء شوارع نيويورك ‏وجدة نجاح مميز جداً”.‏

اشتهر رمضان بكلماته اللافتة في أغانيه، وحركات الرقص التي تحقق انتشاراً سريعاً، بالإضافة إلى قدرته على المزج بين الأنماط الموسيقية الإقليمية والغربية. ومنذ ظهوره كمغنٍ، رسخ رمضان مكانته كواحدٍ من أكبر الأسماء الفنية في عالم الغناء العربي. احتفالاً بنجاحه الإقليمي الذي حققه حتى الآن، وبهدف زيادة انتشاره عالمياً، سيدعم فريق تحرير الموسيقى في Spotify أغنية “يا حبيبي” على قوائم الأغاني العالمية، مما سيسهم في جذب المزيد من المستمعين من جميع أنحاء العالم لاكتشاف موسيقاه.

وحول التعاون بينه وبين جيمس، علّق رمضان بقوله: “بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان التعاون الذي جمعنا في حفل مراكش الذي حضره 450 ألف متفرج، وأغنية يا حبيبي التي أتمنى من الله ان تنال إعجاب الجميع”.

تعليقاً على التعاون مع رمضان قال جيمس: “اخترت العمل مع رمضان لأنني حقاً أقدره كفنان وكإنسان فإنه يمتلك قلباً كبيراً وهو مغنٍ وممثل موهوب للغاية. وهذا ما أكسبه شعبية كبيرة ودعماً من معجبيه”.

من المقرر إطلاق الأغنية المنفردة الجديدة “يا حبيبي” في 6 سبتمبر 2020.

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *