متابعات…كلمة

وقع الأمير هاري وميغان ماركل اتفاقاً لإنتاج مسلسلات تلفزيونية وأفلام وعروض للأطفال على شبكة نتفلكيس، كجزء من حياتهما المهنية الجديدة بعيداً عن العائلة المالكة البريطانية.

وبذلك يكون دوق ودوقة ساسكس قد انضما إلى شخصيات بارزة أخرى بما في ذلك الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل، في توقيع صفقة إنتاج مع شركة نتفلكيس، إذ أسس كلاهما شركة إنتاج لتطوير مشاريع لنتفلكيس، ليكونا مكتفيان ذاتياً بعد أن أعلنا أنهما قررا التنحي بصفتهما أعضاء كبار في العائلة المالكة البريطانية.

وقال الزوجان في بيان خاص: “من خلال عملنا مع المجتمعات المتنوعة وبيئاتها، لتسليط الضوء على الأشخاص والأسباب في جميع أنحاء العالم، سيكون تركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات ولكنه يمنح الأمل أيضاً. بصفتنا آباء جدد، فإن إنشاء برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضاً بالنسبة لنا، وكذلك رواية القصص القوية من خلال عدسة صادقة وقابلة للتصديق”.

وبحسب ما يقال فإن عائلة ساسكس عقدت اجتماعات مع عدد من استوديوهات هوليوود ومنافسي بث نتفلكيس منذ انتقال العائلة إلى كاليفورنيا هذا العام، ومن المعروف أن ميغان، التي اشتهرت قبل لقاء هاري لدورها في المسلسل الدرامي القانوني Suits، عادت إلى عالم الأعمال في أبريل من خلال دور روائي في فيلم وثائقي عن الطبيعة من إنتاج شركة ديزني

إذ صرحت ميغان أنها لا تنوي العودة إلى التمثيل لكنها قد تظهر على الشاشة هي والأمير في مشاريع وثائقية، إذ ظهر هاري مؤخراً في الفيلم الوثائقي Rising Phoenix من نتفلكيس حول الألعاب البارالمبية، وانضم إلى أوبرا وينفري لإنتاج سلسلة وثائقية عن الصحة العقلية لخدمة البث المباشر من Apple ، Apple TV +.

يذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل وطفلهما “آرشي” انتقلا رسمياً إلى منزلهما الأول في مسكن بمنطقة سانتا باربرا في لوس أنجلوس، على أمل أن يتمكنا من الحصول على حياة طبيعية قدر الإمكان.

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *