دبي : ظافر جلود

ترأس نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي اجتماع اللجنة العليا المكلفة بالتهيئة لاحتفالات العيد الوطني للصحافة العراقية في ذكراه الرابعة والخمسين بعد المئة.

وجرى خلال الاجتماع بحث كافة الاجراءات التي اتخذتها نقابة الصحفيين العراقيين وفروع النقابة في المحافظات وفق سلسلة من الفعاليات أبرزها الاعداد للاحتفال المركزي الذي سيقام في قاعة الزوراء بفندق الرشيد ومهرجان المحافظات في متنزه الزوراء والاحتفال الجماهيري في المركز الثقافي والاجتماعي ألف ليلة وليلة فضلا عن استضافة اجتماعات المكتب الدائم والامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب.

كما تم ايضا بحث ما ستقدمه الجهات الساندة الممثلة من عدد من الوزارات والدوائر الاخرى التي اوعز رئيس الوزراء لها بالتعاون مع نقابة الصحفيين العراقيين بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح تلك الاحتفالية الوطنية.

وضم الاجتماع رئيس شبكة الاعلام العراقي وممثلين عن وزارات الخارجية والداخلية والكهرباء والنقل وقيادة عمليات بغداد وامانة بغداد وسلطة الطيران المدني وجهات رسمية اخرى.

ويذكر ان نقابة الصحفيين العراقيين ستبدأ بتوجيه الدعوات لرؤساء النقابات والجمعيات الصحفية والصحفيين في الوطن العربي ومنظمات العمل الصحفي في العالم للمشاركة في الاحتفال الذي يعد الاضخم والاهم، حيث من المؤمل ان يحظى الحفل برعاية رئيس وزراء العراقي السيد محمد شياع السوداني.

كما سيتم تكريم الصحفيين العراقيين الرواد العاملين للان والمتقاعدين منهم يليق بما قدموه خلال مسيرتهم الصحفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *