كلمة /الموصل

وصل ورئيس مجلس النواب العراقي السيد محمد الحلبوسي   الى مدينة الموصل  وكان في استقباله  السيد المحافظ وجمع كبير من اهالي الموصل ، واطلع على الواقع الخدمي والامني في المحافظة وقدم الشكر على ما يقدموه وما قدموه في سبيل ارضهم  ووطنهم ، وقد القى السيد الحلبوسي كلمة قال فيها:

◾️من دواعي سرورنا أن نكون اليوم في هذه المحافظة العريقة التي سطرت ملاحم عديدة منذ سنوات مضت، وآخرها ملحمتها في حربها ضد الإرهاب وداعش وكل أشكال التطرف والعنف.

◾️ اليوم نجتمع في هذه المحافظة وأهلها أعزاء كرام، بعد أن عانوا معاناة كبيرة بسبب الإرهاب والنزوح ومشاكل أخرى كثيرة خلال السنوات الماضية.

◾️ نتقدم بالشكر والعرفان إلى هذه المحافظة وشعبها، ونطلب منهم أن يظلوا مساندين لمحافظتهم وحكومتهم المحلية لتمكينها من أداء جهودها، ودعم جهود أمن المحافظة.

◾️ نينوى بدأت في طريق الإعمار والاستقرار، ولن تتوقف في هذا المشوار، بل ستستمر.

◾️ نشكر ممثلي محافظة نينوى في مجلس النواب الذين كانوا حريصين على العمل بشكل مستمر لإيصال صوت أبناء هذه المحافظة، وتوفير التخصيصات اللازمة للمضي بعجلة الإعمار التي بدأت بها المحافظة.

◾️ نشكر السيد محافظ نينوى على جهوده مع إخوانه في دوائر المحافظة، سواء في الجوانب الخدمية أو الأخرى، ولا ننسى دور الأكاديميين والتربويين في المؤسسة التعليمية الذين كان لهم دور في إعادة الحياة إلى هذا القطاع، وكل العاملين في المفاصل الأساسية من الذين أسهموا في إعمار هذه المحافظة.

◾️ لن ندخر جهدا بتوفير التخصيصات لإعادة الحياة وإعادة نينوى إلى ربيعها الدائم، وإعادة استقرارها، وسنسعى مع إخوانكم لتوفير تخصيصات كافية لهذه المحافظة حتى يكون لها ربيع دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *