سيف معتز / كلمة

اقتربت شمس الثنائي لوكا مودريتش و توني كروس من الغروب و نهاية رحلة طويلة من الابداع في ملاعب كرة القدم وبالاخص مع ريال مدريد الاسباني توجا فيها بجميع البطولات المحلية والأوروبية.

حتى الان يتمسك توني كروس بالاعتزال نهاية الموسم وكتابة السطر الاخير له في كرة القدم بين جدران النادي الملكي في حين لوكا مودريتش لم يمدد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ٢٠٢٣.
و على الأغلب لن يتواجد أحد اللاعبان في الموسم المقبل مع المرينجي و بناءا عليه لن يرى جمهور ريال مدريد ثنائية كروس و مودريتش مجددا و اللذان لطالما أمتعا الجمهور وقدما لوحات فنية على المستطيل الأخضر حتى حفرا إسماهما في قائمة أساطير النادي الأكثر تتويجا بالبطولات القارية عبر التاريخ.
مودريتش و توني كروس نالا الكثير من الألقاب حتى أطلق الجمهور عليهما لقب الرسامان ومهندسا كرة القدم نظرا لسلاسة الكرة بين أقدامهما وسهولة وتمرير الكرات الطويلة وصناعة اللعب فضلا عن إجادة التسديد بدقة وقوة وتسجيل الأهداف بأجمل ما يمكن.
توج الثنائي مع ريال مدريد بالدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا و الكأس والسوبر الاسباني و الأوروبي وكأس العالم للأندية فضلا عن قيادة منتخبا بلادهما لإنجازات كبيرة في كأس العالم والبطولات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *