بقلم : سمير عبيد
#ملاحظة : لا يهمنا من لم يقتنع بما سنكتبه في السطور القادمة، ولا يهمنا من يتهمنا بنظرية المؤامرة.خصوصا وان العراق يدار بمؤامرة منذ استيراد الملك فيصل الاول ليكون ملكا على العراق وصولا لحكومة رومانسكي الحالية.فالمهم ان نريح ضمائرنا أمام الله أننا قد بلغنا .والحمد لله !
# أسئلة كبرى !
١-كم ألهوا الناس ولسنوات بموضوع تسجيل (الاهوار العراقية) على لائحة التراث العالمي واعتمادها في اليونسكو ومناطق عراقية أخرى. وكم استغرقوا بالدعايات والمؤتمرات والوفود والسفر وصرف مئات الملايين من الدولارات .وذهب رؤساء الحكومات العراقية والمسؤولين واستعرضوا سفراتهم مع ضيوفهم الفرنسيين والاميركيين واليهود وغيرهم بالزوارق والمشاحيف في الاهوار .فتوقعنا سوف تكون لدينا ( فينسيا العراق) ..بحيث حتى السفير الاسرائيلي في اليونسكو تدخل بدعم وفود العراق في هذا الموضوع . وسجلت الاهوار ومن معها من مناطق على التراث العالمي . واحتفل الساسة والاحزاب والكتل السياسية والحكومات على الانجاز العظيم .اليس صحيح أم أنا غلطان ؟
٢- طيب أين اختفت تلك الأصوات، والجهات السياسية، والوفود،والدول ، واليونسكو من تنشيف مياه الاهوار وجعلها أرض قاحلة ؟ لماذا صمت العالم كصمت القبور ؟لماذا لم نسمع بيانات الاحزاب والسياسيين والحكومات والمقاومة وفصائلها ؟ اليست هذه جريمة كبرى ضد الانسان والحيوان والاسماك والطيور والطبيعة؟ اليست هذه ابادة جماعية؟ فلماذا لم يتحرك العراق على اليونسكو ؟ ولماذا لم يشتكي العراق على تركيا وسوريا وايران وحتى على اليونسكو في المحافل الدولية ؟ لماذا كل هذا الصمت؟ اليست هذه اسئلة مشروعة ام انا مفتون بنظرية المؤامرة ؟
#للتذكير ليس إلا !
١-تتذكرون كلامي قبل سنوات من خلال الصحافة والاعلام و القنوات الفضائية عندما حذرت الصيادين والفلاحين وسكان الاهوار من مخطط قادم اليهم وسوف يفقدون كل شيء ؟ تتذكرون عندما قلت عبارتي الشهيرة لهم ( اكثروا من الصور قرب الاهوار لانكم سوف تفقدونها او لن تصلون اليها فيما بعد؟ ) وشتمني حينها الكثيرون وسقطوني في الاعلام على اني مهووس وعايش في نظرية المؤمرة !
٢-تتذكرون كلامي قبل سنوات من خلال الصحافة والاعلام والقنوات الفضائية عندما حذرت سكان (الناصرية) بان هناك مخطط قادم للناصرية وقلت هو مخطط ( تلمودي صهيوني انجيلي ) ادواته عراقية وهو ورقة من اوراق الحرب المقدسة الناعمة في العراق؟وسوف تدخل الناصرية في الفوضى التي لن تهدأ ؟ وضحك علينا الكثير من السذج وشتمنا وسقطنا الكثير من ادوات المخطط والاحزاب والعملاء !
#رومانسكي تستلم الملف !
هل هو اعتباطاً اعلان السفيرة الاميركية في العراق السيدة رومانسكي بعد تنشيف الأهوار بأنها هي التي أصبحت مشرفة على ( ملف المياه في العراق ، وملف الاقتصاد) وهي التي ستقود المفاوضات مع الدول المعنية وبمقدمتها تركيا . وقالت هذا التكليف بدعم من الولايات المتحدة والعالم؟
تتذكرون ذلك ام لا ؟ ولماذا لم تشرع بالمحادثات مع ايران وتركيا ؟
ارجعوا الى الأرشيف ستجدون كلامها بهذا الخصوص !
*والسؤال :-
هل جاءت السفيرة الأميركية رومانسكي ( السيدة اليهودية المخضرمة في شؤون المنطقة والعراق والتي تخرجت من الجامعات الاسرائيلية وتتكلم العبرية والعربية والفرنسية والانكليزية ) لتكون هي ” بول بريمر الثاني ” وسوف تنفذ قرارات بريمر التي لازالت في الادراج بالعراق ؟ أم هي الخاتون الجديدة ” ميس بيل ” الجديدة في العراق وهي الحاكم الاعلى في بلاد الرافدين؟ فالمعالم توحي بذلك تماما خصوصا ودورها في رعاية حكومة ( محمد شياع ) واشرافها على عمل الحكومة والوزراء والوزارات. وهذا يعني انها ( انغمست بهندسة المشهد العراقي القادم والذي سيبدأ بعد ابريل عام ٢٠٢٣ ) !
#عزيزي الفلاح والصياد العراقي ؟
١-جميع المختصين والمثقفين يعرفون ان تحت الاهوار توجد ( الحضارة السومرية ) لانها اصلا حضارة طينية. وتوجد تحت مياه الاهوار أهم الاعشاب الطبية في العالم . ويوجد تحت تربة الاهوار كنوز و ثروات هائلة من معادن وغيرها والاهم هو( الزئبق الأحمر ). وبمحاذاة الأهوار هناك ( قبور لأنبياء اليهود )وهنا ضعوا اربعة خطوط تحت هذه العبارة…. كل هذا أصبح وسيصبح في خبر كان ( اي تمت سرقته وسوف يسرق المتبقي ) وواجب الحكومات العراقية التعتيم على هذه السرقة الكبرى في التاريخ من خلال الهاء الشعب بفوضى الناصرية ، وفوضى التعيينات ، وسعر الدولار ، والصراع السياسي ، وراحت حكومة واجت حكومة ، ومسلسل الحرائق ، ويومية في ازمة ومسلسل لكي ينسى الشعب العراقي ولا يشعر بما يمارس ضده وضد وطنه من كوارث وسرقات !
٢- عزيزي الفلاح انت انتهت مهمتك وسوف تعمل مستقبلا أجيرا لا قيمة لك وفي ارضك عند الاقطاع الاميركي والبريطاني من خلال ( الشركات الكبرى الاميركية والبريطانية والغربية والاسرائيلية بعلم ثالث ). ولن يُسمح لك بتحديد ما سوف تزرعه ولا نوعه. وسوف يمنعونك من ادخار اي شيء من زراعتك . فأنت تعمل براتبك وبلا ضمان. وتبقى اسير وعبد لدى الشركات ( الاستعمار الجديد ) على نفس الطريقة التي اتبعوها في زمبابوي !
٣-اما أراضي الأهوار التي تصحرت ، والمقاطعات بمئات الملايين من الهكتارات التي اصبحت بور وبلا زراعة خلال السنوات الاخيرة و في جميع انحاء العراق ( هم جعلوها هكذا ) لكي يدمر اليأس الشعب العراقي والفلاح والصياد ليهاجر او يقبل بأي عرض ليعيش. هذه الأراضي سوف تستثمرها الشركات الاميركية والبريطانية والغربية والاسرائيلية ليكون العراق سلة غذاء لشعوبهم ويصلكم منه الفتات. وطبعا هذه واحدة من قرارات بريمر التي لم تنفذ وهناك الكثير والكثير من الكوارث القادمة !
#ملاحظة :
فالحلول بالنسبة العراق صارت في السماء بعد ان اغرقوا الشعب العراقي بالجهل وعبادة اصنام بشرية ( سياسية ودينية ) فنسوا الله. ويبقى هناك الله تعالى والجانب الغيبي وهو قادر على منع امريكا واسرائيل من تنفيذ مخططهم في العراق ان شاء الله .
سمير عبيد
١٦ ديسمبر ٢٠٢٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *