سجاد داخل الذبحاوي من الشخصيات الصحافية الهامة في الإعلام والنشاطات السياسية، ولد في العراق وله شهرة كبيرة في جميع مدن ومحافظات العراق، اسمه الحقيقي سجاد داخل عبدزيد الذبحاوي، مهتم بالنشاطات السياسية والخدمية ونقل معاناة الشعب العراقي بشكلٍ عام والنجف بشكلٍ خاص.

أصبح سجاد داخل الذبحاوي مهتماً بالصحافة العراقية ونقل احداث الوضع السياسي وسوء الخدمات الصحية والطبية والكهرباء والماء عبر القنوات الفضائية والوكالات الإخبارية والسوشيل ميديا.

سجاد داخل الذبحاوي صحافي وناقد الوضع السياسي في العراق وعمل مراسلاً في قناة البغدادية الفضائية ليهتم أكثر بمعاناة الشعب العراقي ونقل همومهم كونه شعب مظلوم.

سجاد داخل الذبحاوي كتب الكثير من المقالات حول الوضع في البلاد الذي يعيشه الشعب العراقي، وانتقد الكثير من الأمور التي تخص العراق وعبر بأن العراق بلد مظلوم .

سجاد داخل الذبحاوي عمل مراسلاً في قناة البغدادية الفضائية ووكالة بغداد تايمز الإخبارية وقناة الجامعية الخاصة بجامعات العراق ويعتبر ناقل أخبار موثوقة عبر القناة والوكالات الإخبارية والسوشيل ميديا.

سجاد داخل الذبحاوي يعمل موظفاً في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في جامعة جابر بن حيان الطبية في النجف الأشرف في قسم الإعلام، واشتهر سجاد بتصويره وتحريره للأخبار في عمله وكان له دور كبير في كتاباته وصوره الموثقة والمباشرة ..

By wissam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.