د. حيدر سلمانً

كثير ممن يرتادون صفحاتنا غير راضين على قرارات الاتحادية وهي قانونية 100%، و يؤيدون كردستان التي تاخذ كل شيء وهو تهريب علني اجرامي لصالح عائلة مالكة، بينما في البصرة نغذي +90% من الموازنة ونعطي كل شيء وتوجه لنا الاتهامات.

نحن هنا لانتحدث فقط عن النفط، بل المنافذ والمطارات والزراعة والصناعة والنجارة والمياه، فاي شعب هذا واي بلد هذا العامل فيها متهم والمجرم فيها يغازل ويثنى عليه !!!

مهما تحدثتم، ومهما غيرتم، ومهما اوجدتم من اسباب ؛ نحن في البصرة نعطي كل شيء و وضعنا قانوني ومن حقنا نحن فقط وفقط الفيدرالية لقاء ما نعطي وما ننتج والباقين و اولهم كردستان وضعها غير قانوني وانفصالي وكل مايكتب لصالحها تحيز صارخ للاجرام ولاتستحق ان تكون اقليما.

اعتقد لايحتاج الامر الى قرارات من محاكم او قضاء لتصل الى نتيجة:
🔹البصرة ⬅️ تعطي البلاد كل شيء ولاتأخذ شيء.
🔹كردستان ⬅️ تاخذ كل شيء ولاتعطي شيء.

علما اننا في البصرة نريد اقليم اداري بنظام بنكي استثماري وليس الاستحواذ النفطي فيما اقليم كردستان، اقليم عرقي عنصري للكرد فقط وفقط ونهب لكل ثروات البلاد دون اي وجه حق، وهم وكل العراق لايملكون 10% مما تملكه البصرة التي همشت عمدا ممن يفترض بهم يطالبون لها.

لذلك، سنستمر بالمطالبة بحقوقنا من باب المقارنة والاحقية ولكم ان تتهمونا بما شئتم ولكننا على حق وانتم وكل عراقي يؤيدكم على خطا.

د. حيدر سلمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.