تخربر_سيف معتز/ كلمة

انتهت مباراة نادي برشلونة الاسباني ضد نادي فرانكفورت الألماني على ملعب هذا الاخير بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين برسم ذهاب دور ربع نهائي الدوري الاوروبي.

وقد كان أصحاب الارض والجمهور السباقين للتقدم بهدف رائع عن طريق الاعب انسجار في الدقيقة الثامنة والاربعون من الشوط قبل أن يعادل النتيجة لبرشلونة الاعب فيران توريس بالدقيقة السادسة والستون. وقام الحكم بطرد اللاعب توتا بعد تدخل عنيف على اللاعب بيدري ليكمل النادي الألماني اللقاء بعشرة لاعبين فقط. لكن أبناء تشافي لم يقوموا باستغلال النقص العددي لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله
ويدرك البارسا الآن أنه لا مجال أمامه سوى الفوز وحده في لقاء الإياب، حتى يضمن تأهله إلى نصف النهائي، وإن حدث ذلك ستكون هناك عواقب وخيمة جدًا على مشروع تشافي الذي بدأ في الأسابيع الماضية العودة إلى النور من جديد.
ويمكن القول أن إقصاء الفريق الكتالوني من هذا الدور سوف يعيده ربما إلى نقطة الصفر مرة أخرى، بعد أن كان يظن نفسه في الطريق الصحيح لاستعادة مكانته بين الكبار، لذا من الطبيعي أن تكون مباراة الإياب صعبة ومعقدة، ليس فقط بسبب إصرار المنافس بحظوظه بالتأهل، وإنما نتيجة لهذه الضغوطات الكبيرة على لاعبي البلوغرانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *