عن المستقل

أطلقت متاجر بريطانية متخصصة في الملابس الرياضية النسائية

Sweaty Betty لتوها أولطاقم رياضي للمحجباتحتى يتسنى لعاشقات اللياقةالبدنية أن يرتدينه أثناء ممارسة الرياضة، وذلك وفق ما ذكره تقرير لمجلة Glamourالأمريكية،

حسب المصدر نفسه، فإن العلامة التجارية أكدت أن رسالتها تهدف إلى تمكين المرأة منخلال اللياقة البدنية وأنها تلتزم بكسر أي حواجز تعيق الوصول إلى الأنشطة البدنية.

مميزات خاصة 

قضت الشركة أكثر من عام في التطوير وتجارب الملابس الرياضية وورش العمل وآراءكافة الموظفين والعملاء ضمن مساعيها لتطويرملابس مخصصة للمحجباتوالتيتعد بأن تحافظ على متانتها أثناء أداء التمرينات، بداية من الدورات التدريبية حتىالرياضات التنافسية.

-1-77.jpg

وقالت الشركة عن القطعة التي يبلغ سعرها حوالي 35 دولاراً والمصنوعة من قماش خفيفيمتص العرق وصحي للتنفس، ومتوافرة بمقاسات S/M وM/L: “الحجاب بسيط ويمكنتوظيفه بدرجة عالية“.

وتقول الشركة المصنعه  ان كل ما نرغب به هو تمكين كل امرأة من تبني أسلوب حياةصحي، بغض النظر عن المقاس أو العمر أو لون البشرة أو الديانة“.

ففي عام 2017، أطلقت شركة الملابس الرياضية العالميةنايك أول حجاب رياضي للبيعفي فروعها، للمساعدة في تمثيل الرياضيات المسلمات في عالم الاحترافية بشكل مناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *