متابعات…كلمة

نقدم لكم اليوم طريقة مبتكرة في تحضير ماسك البشرة المختلطة الجافة في المنزل، وهي طريقة رائعة لعلاج مختلف مناطق الوجه ذات الطبيعة المختلفة في الوقت نفسه، تعالي نتعرف عليها عبر السطور التالية..

ماسك البشرة المختلطة الجافة في المنزل

تحتاجين في هذا الماسك إلى المكونات التالية:

ملعقة من الطين الاخضر: يستخدم الطين الأخضر في تنظيف البشرة وتنقيتها من البثور والأوساخ والشوائب والزيوت مما يساعد في تجنب حدوث حب الشباب والالتهاب الجلدي الذي قد يزيد احتماله في الوجه الدهني. وكما يعتبر مقشر ممتاز للبشرة الدهنية والمختلطة، لإزالة الخلايا الميتة وإلبثور وآثار حب الشباب في البشرة الدهنية.

ملعقة من ماء عصير الليمون الطازج: يعمل الليمون على التخلص من حب الشباب: يحتوي الليمون على العديد من الأحماض والمركبات التي تعمل على إزالة الفطريات والعوالق التي تسبب في ظهور العديد من المشاكل على البشرة ومنها حب الشباب.

ملعقة من الشوفان: يعمل الشوفان على ترطيب البشرة وتنقيتها وتفتيحها أيضاً، كما يعتبر مغذي للبشرة لاحتوائه على العديد من الفيتامينات المناسبة للبشرة.

ملعقة من العسل: يعتبر العسل مكون رائع للبشرة بجميع أنواعها لأنه يمنحها وقاية من العوامل الخارجية كما أنه مرطب ممتاز وبالإضافة إلى أنه مرمم أيضاً، فمهما كان عمرك أو وضع بشرتك سيكون للعسل القدرة على تحسينها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *