متابعات…كلمة

بعد غياب سنوات طويلة عن الشاشة، تعود سامية الجزائري وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

في رصيدها أعمال ونجاحات عديدة، فهي النجمة التي تصدرت الكوميديا في الدراما السورية، ورسمت البسمة على وجوه الكبير والصغير.. إنها الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري.

 

بعد غياب دام سنوات، تعود سامية الجزائري للتمثيل من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان “الكندوش”، ويشاركها البطولة فيه كل من سلاف فواخرجي وشكران مرتجى وأيمن رضا وكندا حنا.

وأحدث ظهور لسامية الجزائري كان من خلال صور نشرها أيمن رضا وشكران مرتجى من كواليس تصوير مسلسل “الكندوش”.

 

وأيضاً سلاف فواخرجي شاركت جمهورها على السوشيال ميديا صورة جمعتها بسامية الجزائري، وأرفقتها بتعليق مؤثر إذ كتبت للفنانة القديرة: “نورتي التصوير وبتخلقي فرح وضحك وين ما كنتِ، وروحك الجميلة بعدها متل ما هي وأحلى كمان.. الله يحميكِ ويخليلنا ياكِ”.

وصورة أخرى نشرتها سلاف فواخرجي برفقة أبطال مسلسل “الكندوش” وأرفقتها بتعليق طريف إذ كتبت: “أيمن رضا قرر ياخد دور الـBackground لأنو الست سامية ما حبت الحيط اللي ورانا”.

 

مسلسل “الكندوش” مأخوذ من واقع البيئة الشامية، وتدور أحداثه في دمشق خلال حقبة الثلاثينات، وهو من بطولة سلاف فواخرجي وأيمن زيدان وصباح الجزائري وسامية الجزائري وأيمن رضا وشكران مرتجي وكندا حنا.. ومن تأليف الفنان القدير حسام تحسين بك.

يذكر أن الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري خلال مسيرتها الفنية قدمت العديد من الأعمال التي ستبقى راسخة في ذاكرة الأجيال، ومنها: “يوميات جميل وهناء” و”عائلة 5 نجوم” و”عائلة 6 نجوم” و”مرايا” و”أيام شامية” و”ليالي الصالحية” وغيرها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *