متابعات…كلمة

للباحثات عن إضافات رائعة لخزانة منتجات العناية ببشرة الوجه والجسم، جمعنا باقة من أجمل وأفضل المستحضرات المتوافرة بأسعار مثالية على موقع التسوق الإلكتروني Glambeaute.com، ولدى بوتيك Balemessence الذي يقدم منتجات تجميل أصيلة من مصادر نقية.

يقدم Glambeaute.com منتجات فائقة الجودة وبأسعار مناسبة تناسب بشرة المرأة من كل الأعمار والاحتياجات وتمنحها الإطلالات التي ترغبها. اخترنا لك من بينها كريم النهار لمقاومة علامات التقدم في العمر من Safi، مقشر الجسم بجوز الهند من Inecto Naturals، زيت زبدة الشيا والكركديه من HASK لنعومة وصحة بشرة الجسم، ماء الميسيلار بايو أورجانيك من  Corine de Farme، ميست مجنوليا للجسم من Love & Nature.

ومن بوتيك بالم إسنس Balemessence، اخترنا لك 3 منتجات بديلة، فاخرة ومضمونة النتائج وبمكونات عالية الجودة، على غرار  مرطب البشرة المركز Esse، مثالي للبشرة الجافة. يتم تضمينه مستخلص Rooibos لوظيفته القوية المضادة للأكسدة التي تساعد في محاربة علامات الشيخوخة. زيت المارولا غني بأحماض أوميغا 6 الدهنية الأساسية لتغذية وترطيب البشرة.

وإذا كنت من محبي زيت الجسم بعد الاستحمام، فإن مقشر البشرة Farm House Fresh سوف يحبك مرة أخرى، برائحة خفيفة للغاية، رائحة الشوفان، الحليب (يمكن مقارنتها بحلوى التيراميسو). وهي أكثر بكثير من مجرد زيت للجسم. مصنوع من مزيج خاص من المستخلصات التي تم اختبارها وثبتت قدرتها على تقليل معدل فقدان جلدك للماء، وهو أحد المسببات في ظهور علامات الشيخوخة. يتحد الشعير وخشب الصندل ولحاء Amurense مع نكتار الأغاف ومزيج من الزيوت الطبيعية لترطيب عميق من دون ملمس دهني. زجاجة الراحة المتلألئة هذه تتحول إلى اللون الأبيض في الماء ، لذا فإن أي قطرات على ملابسك أو ملاءاتك تنظف في الغسالة.

حليب الجسم Codage Paris المركز المضاد للشيخوخة وشد البشرة هو مركّز حقيقي لتقنيات مكافحة الشيخوخة: مزيج ثمين من الببتيدات وحمض الهيالورونيك وخلايا Centella Asiatica والخلايا الجذعية من الشوك الأزرق البحري ترطب وتحسن بشكل واضح صلابة البشرة ومرونتها مع تعزيز إصلاح الجلد. يغذي الجلد وينعمه ويصبح مشدوداً بشكل واضح. ضعيه على بشرة نظيفة وجافة، وحتى مقشرة، ودلكي حليب الجسم المركز على البشرة بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل. أعيدي تطبيقه كلما دعت الحاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *