متابعات…كلمة

احتفل نجوم مسلسل “عروس بيروت” كارمن بصيبص وجو طراد وتقلا شمعون وفارس ياغي، بعيد ميلاد النجم التونسي طافر العابدين، الذي يوافق أمس، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستقرام» مقطع فيديو يوثق لحظات من الاحتفال بعيد ميلاده مع نجوم مسلسل عروس بيروت من الكواليس، وقد لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً بين معجبيه.

وجاء الاحتفال مفاجئاً الذي تمّ التحضير له من قبل كل من الفنانين جو طراد، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وفارس ياغي، فيما علق ظافر العابدين على الفيديو قائلاً: «احتفالات كبيرة وصاخبة بعيد ميلادي.

ظافر وكارمن بصيبص
ظافر وكارمن بصيبص

كان ظافر العابدين قد أعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل “دهب” للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”. وأضاف ظافر في حوار مع برنامج MBC Trending أنّ ظروف فيروس كورونا تسبّبت في تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”، لافتاً إلى أنّه يقوم باستكمال تصوير مشاهده بنفس توقيت عرض المسلسل. وأشار النجم التونسي، إلى أن غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، سيتم تعويضه بعِدّة مشروعات فنية، سيقوم بالكشف عنها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *