متابعات…كلمة

لا بد أنكم تبحثون عن الهدايا المثالية لتقديمها في موسم الاحتفالات والعطلات المقبل، وبما يتناسب مع ميزانياتكم. ثمة مجموعات بإصدارات محدودة أو خاصة بهذا الموسم أطلقت خصيصاً لتلك الغاية، ووضعت في سلال أو عبوات أنيقة مفعمة بالمنتجات الجذابة من مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة والجسم والشعر.

ولطالما كانت شركة The Body Shop، السباقة في طرح مثل هذه السلال المفعمة بالألوان والفرح، مثل مجموعة (فيستيف بيري) التي طرحتها لهذا الموسم برائحة الفاكهة الفوّاحة والمنعشة للعناية بالجسم، والتي صممت لتعطيك الإحساس الرائع بموسم الأعياد والعطلات.

البقاء طويلاً في المنزل بسبب تفشي «كوفيد 19»، وعدم ممارسة الرياضة التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وخاصة فروة الرأس، قد يعرض الشعر لمشكلات عديدة، ولحل هذا الخلل، تساعد مجموعة تقوية الشعر من Phyto، على تقوية الشعر واستعادة صحته وتلبية احتياجاته، فهي تدعم قوة الشعر وتنظف فروة الرأس كما تحفز تجدد الشعر.

ولوجهك الجميل والعناية به نقترح عليك طلب مجموعة متنوعة، توضع في عبوات جذابة من موقع Asos، الذي يراعي بالطبع الإجراءات الصحية المتبعة، وأهمها تعقيم الطرد قبل إرساله مباشرة. وتحتوي هذه العبوات، المسماة Advent Calendar، على ماسكات وكريمات للعناية بالوجه والجسم، ومستحضرات تجميل تعد من الأفضل مبيعاً والأكثر طلباً، ومخصصة للعناية بالجمال، ومتوافرة باختيارين: رزنامة لمدة 12 أو 14 يوماً، وبأسعار تشجيعية جداً. وكذلك فعلت
Net-A-Porter بإطلاقها رزنامة الجمال المتكامل الممتد إلى 25 يوماً.

وإذا كنت من المهتمات بالبعد البيئي لأسلوب الحياة، فدعي الجمال الشامل يلهم روتينك اليومي بتركيبات مغذية وصديقة للبيئة. اكتشفي كنزاً من المنتجات المصنوعة من مكونات نباتية أو عضوية أو طبيعية خالية من القسوة. ومع الجمال الأخضر الذي يغذي بشرتنا والبيئة، قومي بترقية واكتشاف كل شيء من كريمات (إيسوب) النباتية إلى مصل (نيلز يارد ريميديز) الخام، كل ذلك بنقرة زر على موقع Ounass، فيأتيك الطرد الأنيق، سواء لاستخدامك الشخصي أو لتقديمه هدية.

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *