علاء الخطيب

يصر اسامة  النجيفي رئيس مجلس النواب الأسبق على الاحتفاظ بسيارات مجلسالنواب  والعقار الذي يسكنه والذي سيطر عليهما  قبل مغادرته المنصب بعشرين يوماً  ويرفض اعادتهن ، اذ أصدر كتاب احال بموجبه ست سيارات اثنان منها مصفحة والاربع  الاخريات عاديات ، كما احال البيت الساكن فيه سكن خاص به  لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد جاء في الكتاب مايلي :

يستمر رئيس المجلس باشغال الدار الساكن فيها لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد وكذلك يحتفظ بست سيارات لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد.

الطريق في الامر ان من طالب النجيفي باسترجاع السيارات والسكن هو مدير الدائرةالادارية والمالية في المجلس والذي عينه النجيفي نفسه وهو السيد بلال كنعان بشير .

رفض النجيفي الامتثال لهذا الطلب بل وسخر منه .

اسامة النجيفي  وجهٌ من وجوه الفشل الذي  استملح الكذب والفساد،  اليوم يحاول اعادة تدوير نفسه عبر معمل الرسايكلنگ للادوات المستعملة ويضفي على نفسه نوع من النزاهة .

دعونا نتفحص الوثائق التي حصلنا عليها التي تدين  النجيفي وهي بتوقيعه وبتوقيع مدرائه . كما نتعرف على انواع السيارات موديلاتها والوانها، بالوثائق التي سنعرضهاادناه :

لماذا اقدم النجيفي على اتهام خصومه ؟؟؟

السيد النجيفي اراد ان  يتخلص من تهم الفساد ويتحول الى مستهدف سياسي  ويرمي الكرة في ملعب خصومه  واعتبر ذلك استهداف لجبهته التي يحاول ان يلملم شتاتها،لكنه فشل كما فشل في كل مره وانفضح امره فكل الدلائل تشير الى  تحايله ومراوغته . وذلك لاسباب: 

اولا : من طالبه باسترداد السيارات هم المدراء الذين عينهم السيد النجيفي نفسه وهم من  المحسوبين  عليه وليسوا من المحسوبين على خصومه .

ثانياً : كتب المطالبة باسترداد السيارات صدرت كما هو مبين في الوثائق  في الاسفل في يوم 15-9-2020   بينما ازمة الجبهة التي فشل في تأسيسها في نهاية الشهر العاشر  ،اي ان الفرق بين الكتاب والازمة شهر تقريباً ً ، فليس من المعقول ان خصوم النجيفي يستهدفوه وهو لم يعلن عن جبهته بعد  ولم يعلموا بها أصلاً .

ثالثاً : ان مدة الخمس سنوات   التي وقعها النجيفي بقلمه  وبشخصه ( النزيه جدا ) قد مضى عليها سنة اضافية ، فهوي رفض تسليم البيت والسيارات  رغم انقضاء ما  تعهد به  هو شخصياً .

لم يكتفي النجيفي بعدم استراجاع البيت والسيارات بل  عين ابنه في مجلس النواب وهو   من يلازم ابيه مع عشر موظفين وثلاثون فرد حماية، وكل هذه التعيينات غير قانونية ،وللعلم ان ابنه موظف حكومي بالاضافة الى وظيفته في مجلس النواب .  اي  انه موظف فضائي في احدى الوظيفتين !!!

صاحب (النزاهة)  هذا له ملفات فساد كبرى  سنستعرضها  في حلقات  عن مصروفات  مجلس النواب والمنح التي وهبها لاقاربه واصدقائه وحجم الفساد في القرطاسية والتأثيث   ورفضه دفع ثمن استئجار الطائرة الخاصة  وغيرها .

ورحم الله الجواهري :

انا حتفهم الج البيوت عليهم

اغري الوليد بشتمهم والحاجبا

الوثائق

IMG_4379.jpeg

IMG_4380.jpeg

  انواع السيارات التي استولى عليها النجيفي بالوانها وارقامها وماركاتها

Attachment.png

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *