متابعات…كلمة

تعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي من النجمات اللاتي يتفاعلن على السوشيال ميديا وتشارك متابعيها أحدث صورها وإطلالاتها، حتى بعض الأحيان تسترجع ذكرياتها وصورها القديمة وأغانيها التي ما زالت تحقق نجاحاً واسعاً إلى يومنا هذا.

وكانت صورتها الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام قد سحرت كل من شاهدها، إذ أطلت النجمة اللبنانية بفستان أنيق طويل مع ذيل يحمل درجات اللون الفيروزي، مزين بورود صغيرة ونافرة، إضافة إلى الأزرار الممتدة من بدايته حتى نهايته.

وقد حمل الفستان الجميل توقيع علامة كارولينا هيريرا الشهيرة، ونسقت معه حذاء من درجات اللون البيج، بينما اختارت لشعرها تسريحة الرفع مع اعتماد مكياج ناعم.

وما إن نشرت نوال الزغبي الصورة حتى تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها ونشرها، مشيدين بجمالها ورشاقتها اللذين مازالت تحافظ عليهما.

كما وجهت نوال الزغبي رسالة إلى جمهورها عبر تويتر مغردة: “ابحث عن شخص ليس فخوراً بوجودك فحسب، بل سيتحمل المخاطر ليحافظ عليك”.

أما آخر أعمالها فكانت أغنية القوية التي حققت عبر موقع يوتيوب 2 مليون و800 ألف مشاهدة، وهي من کلمات مازن ضاهر وألحان فضل سلیمان وتوزیع جیمي حداد ومیکس وماسترینج محمد المقهور.

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *