متابعات…كلمة

الماسك الليلي من أسهل مستحضرات التجميل التي يمكن استخدامها والحصول على نتيجة مذهلة في الوقت ذاته. الجميل في هذا النوع من الماسكات أنه بإمكانك وضعها ثم النوم والاستيقاظ على بشرة متجددة ونضرة. صحيح أن غالبية الماسكات الليلية تستخدم لترطيب البشرة، إلا أن ثمة ماسكاً لعلاج كل مشكلة يمكن أن تواجهها بشرتك. فثمة ماسك لتبدو البشرة أكثر شباباً ونضارة، وهناك ماسك ليلي للتخلص من احمرار الوجه والحكة أو الحساسية..

إليك أفضل 5 ماسكات ليلية: 

  • أفضل 5 ماسكات ليلية للحصول على بشرة متألقة
    أفضل 5 ماسكات ليلية للحصول على بشرة متألقة

Superberry Hydrate + Glow Dream Mask  من Youth to the People 

إذا كانت بشرتك تعاني الجفاف الشديد، فإن هذا الماسك الليلي يحتوي على مكونات نشطة تساعد بشرتك على الاحتفاظ برطوبتها، مثل  فيتامين سي والسكوالين وحمض الهيالورونيك. لا يرطب هذا المنتج بشرتك فحسب، وإنما يمنحها أيضاً إشراقة ونضارة وحيوية.

White Lucent Overnight Cream & Mask  من Shiseido

يوفر هذا الماسك الليلي للبشرة الجافة والباهتة، النضارة والإشراق، ويعالج ملمسها غير المتساوي، كما يزيل البقع الداكنة بشكل سريع.

Black Tea Firming Overnight Mask من  Fresh

ماسك ليلي لشد البشرة وتحديد الوجه والتخلص من الترهل الذي يضفي على وجهك سنوات إضافية. ضعي هذا الماسك ونامي قريرة العين، وسوف تفاجئين من النتيجة في الصباح.

Noni Glow Sleeping Mask  من  Kora Organics

إذا كنت تحلمين ببشرة متألقة كبشرة النجمات، فإن هذا الماسك سيساعدك على تحقيق حلمك. يحتوي هذا الماسك على مكونات طبيعية مثل الفطر وحليب جوز الهند ترطب البشرة وتمنحها الإشراقة التي تتمتع بها النجمات.

Night Detox  من Skin Regimen 

يساعد هذا الماسك على التخلص من السموم التي تتراكم على البشرة وتنظيفها من التلوث الذي يؤدي إلى تفاقم علامات الشيخوخة. ضعيه قبل النوم واتركيه، وسوف تلاحظين الفرق عند الاستيقاظ صباحاً.

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *