متابعات…كلمة

تعيش عارضة الأزياء الأميركية وزوجة النجم العالمي جون ليجند كريسي حالة حزن عميقة بعد فقدان طفلهما الثالث قبل ولادته.
فبعد تعرض تايغن قبل يومين لنزيف حاد نقلت على أثره إلى المستشفى أعلنت النجمة لمتابعيها الخبر المؤلم من خلال مجموعة من الصور من داخل المستشفى حيث ظهرت وهي تبكي بحرقة وإلى جانبها زوجها جون الذي بدا وكأنه يهدئها.

وعلقت تايغن على الصور التي كانت جميعها باللونين الأبيض والأسود: “نشعر بالصدمة وبالألم العميق نوع من الألم الذي لم نشعر به من قبل. لم نتمكن من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من علاج نقل الدم الذي تلقيته لكن ذلك لم يكن كافياً”.
وأضافت: “لا نقرر أبداً أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة بعد ولادتهم أي قبل مغادرة المستشفى مباشرةً٬ لكننا لسبب ما بدأنا نطلق على الجنين الصغير في بطني “جاك”٬ لذلك سيكون دائماً جاك بالنسبة لنا.. عمل جاك بجد ليكون جزءاً من عائلتنا الصغيرة وسيظل كذلك إلى الأبد”.وتابعت: إلى جاك أنا آسفة جداً لأن اللحظات القليلة الأولى من حياتك كانت مليئة بالتعقيدات ولم نتمكن من منحك المنزل الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. سنحبك دائماً”.
ووجهت تايغن الشكر لكل من سأل عنها قائلةً: “شكراً لكل من أرسل لنا طاقة إيجابية وصلوات٬ نشعر بكل حبكم ونقدر لكم ذلك حقاً نحن ممتنون جداً للحياة التي نعيشها ولطفلينا الرائعين لونا ومايلز ولكل الأشياء المدهشة التي تمكنا من تجربتها”.

 

وكانت تايغن قد أثارت قلق جمهورها بعد أن نشرت عن طريق الخطأ رقم هاتف غرفتها في المستشفى الذي نقلت إليه بعد تعرضها للنزيف مما دفعها إلى كشف حقيقة ما يحدث معها٫ مشيرةً في فيديوهات نشرتها على انستغرام إلى أنها تعاني مضاعفات حمل خطيرة نقلت على أثرها إلى المستشفى حيث تتلقى العلاج وطمأنت محبيها بأنها وجنينها بخير.

By Miimo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *